متفرقات: دبابيس

استهبال المواطنين

اسوأ شيء يمكن ان يكون ان “تستهبل “حكومتنا المواطنين عندما تفرض على المواطنين رسوما واحد و٣ في المئة على السلع المستوردة كرسم بيئة .
عن اية بيئة يتكلمون في ظل الاجتياح الذي نشهده على المولدات التي تبخ سموما والنفايات المعششة في الشوارع والتي تهدد بانتشار الاوبئة او المياه الملوثة او التوترات الكهربائية العالية …
مسكين هذا المواطن الذي لا ينب شفة حتى ولو كان على حساب ما تبقى في جيوبه.

Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *