من المؤسف ان الاتحاد العمالي العام لم يطلع بعد على فرض رسم واحد و٣ في المئة على السلع المستوردة وهو غائب عن السمع .
بالامس كان بحيط بوزير الصناعة جو عيسى الخوري كل من رئيس الاتحاد العمالي بشاره الاسمر والامين العام سعدالدين حميدي صقر حيث لم يكلفا نفسيهما سؤال الوزير عن هذه الزيادات ولا عن الاحتكار في بيع الترابة .
المفروض ان هذا الاتحاد يمثل العمال والمواطنين وبالتالي عليه ان يكون صوتهم ام ان انينهم لا يسمع
اين الاتحاد العمالي العام ؟
Shares:







