مع خروج “هولسيم” و”السبع” من سوق الترابة، برزت تساؤلات واسعة حول واقع المنافسة في القطاع وحول أسباب الارتفاع الهائل في الأسعار الذي ينعكس مباشرة على قطاع البناء والإعمار وعلى آلاف اللبنانيين.
في مقابل هذه الأزمة، يطرح كثيرون سؤالاً أساسياً: أين وزارة الصناعة؟ولماذا توقف إصدار مؤشر الترابة الأسبوعي الذي كان يشكل مرجعاً للسوق؟ والاهم من المستفيد؟
محطة تستوجب التوقف عندها….
اين وزارة الصناعة؟
Shares:







